مرحبا بك فيRuirong صناعة مضخة!
/
/
/
/
/
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / تقنية / مزايا وعيوب نظام مضخة المياه بالطاقة الشمسية

مزايا وعيوب نظام مضخة المياه بالطاقة الشمسية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-05-23      المنشأ:محرر الموقع

مرحبا بكم في MASTRA وقت الأخبار! هنا هو القليل من النصائح لمشجعينا مضخة MASTRA، وخاصة هؤلاء المشجعين الذين يديرون مزرعة أو ما. عند البت فيها ضخ المياه لاستخدامها في ري المزارع الخاصة بك، وهناك بعض مزايا وعيوب المياه بالطاقة الشمسية مضخات كنا نظن أن تكون مفيدة بالنسبة لك أن تعرف.

كما عليك أن تعرف من القرارات السابقة، وكلها أدوات وتقنيات جديدة لالمزارع الخاصة بك لها إيجابيات وسلبيات.نظام المضخة الشمسيةلا تختلف. وباستخدام المعلومات الواردة أدناه لتوجيه قرارك تأكد من الحصول على ضخ المياه المناسبة لاحتياجاتك.


نظام مضخة الشمسية

WATER PUMP الشمسية ADVANTAGE - ZERO تكاليف الوقود

نظام المضخة الشمسيةتعمل بالطاقة عن طريق الألواح الشمسية. وبمجرد الانتهاء من لوحة، كل الطاقة التي تحتاج إليها تأتي من الشمس وهو خال تماما!

هذا هو ميزة كبيرة على مضخات الوقود الأحفوري التي تتطلب منك لشراء باستمرار الوقود. الوقود يمكن إضافة تكاليف كبيرة للري المزارع الخاصة بك.

استخدام الطاقة الشمسية المجانية هو أيضا ميزة على الري اليدوي الذي يستغرق الكثير من الطاقة القيمة الخاصة بك والوقت.


المضخة الشمسية للزراعة

الشمسية العيب PUMP WATER - CAN NOT PUMP WATER عندما يحل الظلام

كنا نتحدث فقط عن كيف هي الألواح الشمسية كبيرة، لكنها تحتاج أشعة الشمس إلى العمل. إذا كنت ترغب في ري المزارع الخاصة بك في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من المساء، قد تجد أنه لا يوجد ضوء الشمس بما فيه الكفاية لمضخة المياه بالطاقة الشمسية للعمل.

ومع ذلك، مع قليل من التخطيط يمكنك تقليل هذا العيب.

واحدة من أفضل الأشياء القيام به هو الحصول على خزان المياه. خلال أشمس أجزاء من اليوم، استخدام المضخة الشمسية لمضخة المياه لخزان الوقود. سيكون لديك ثم المياه المتوفرة عبر تغذية خطورة كلما كنت في حاجة لري المحاصيل الخاصة بك.

هل يمكن أيضا استخدام البطارية مع مضخة الخاص بك عندما تكون الشمس لم تخرج، بحيث المضخة الشمسية الخاصة بك ويمكن استخدامها لمدة تصل إلى 24 يوما دون انقطاع.


مضخة المياه بالطاقة الشمسية للري


WATER PUMP الشمسية ADVANTAGE - أقل من العمالة والصيانة

نظام المضخة الشمسيةيمكن أن تقلل حقا كمية العمل والوقت اللازم للري المحاصيل الخاصة بك. وصل للتو إلى طريقة الري التي اخترتها، تشغيل المضخة الشمسية وانها تفعل كل عمل لك.

تتطلب المضخات الشمسية أيضا أقل عمل وصيانة مقارنة بمضخات الوقود الأحفوري. أولا، لن تنفد من الوقود وتحتاج إلى السفر إلى محطة البنزين عندما تكون محاصيلك يائسة للمياه. ثانيا، المضخات الشمسية، خاصة مع فترات الضمان الجيد، لن تخذلك، في حين تتطلب مضخات الوقود الأحفوري الكثير من الخدمات والصيانة المنتظمة.

فقط تذكر أن تبقي لوحات الطاقة الشمسية نظيفة للحفاظ على إنتاج أكبر قدر ممكن من الطاقة!


مضخة المياه بالطاقة الشمسية


مضخة المياه بالطاقة الشمسية عيب - تكاليف عالية مقدما

يمكن أن تكون التكاليف المقدمة لمضخات المياه بالطاقة الشمسية عائقا أمام بعض المزارعين، كما تحتاج إلى شراء مضخة المياه والألواح في وقت واحد.

ومع ذلك، في المضخات الشمسية الطويلة الأجل هي أرخص خيار للري. هذا بسبب المزايا التي نوقشت بالفعل - لا تكاليف الوقود المستمرة، وأعياء مضخة طويلة وتكاليف الأداء والصيانة المنخفضة.

إنها فكرة جيدة أن تفكر في المدة التي تريد أن تستمر مضخة المياه وحساب تكلفة الوقود والصيانة خلال هذا الوقت. سوف يفاجأ برؤية كيفية إضافات ما تقضيه في الوقود، وبالتالي، فإن المدخرات التي ستجعلها!

علاوة على ذلك، فمن الوزع جدا أن تكاليف الطاقة الشمسية مستمرة في الانخفاض، في حين أن سعر البنزين في الارتفاع. هذا يعني أن هذا العيب هو الحصول على أصغر وأصغر!


ميزة مضخة المياه بالطاقة الشمسية - صديقة للبيئة

نظام مضخة الشمسيةهي مستدامة واستخدام الطاقة المتجددة. إنهم لا ينتجون ملوثات ضارة تحافظ على الهواء والتربة في مزرعتك نظيفة.

قارن هذا إلى مضخات الوقود الأحفوري، فإنها تخلق الكثير من التلوث مع أبخرة في الهواء وانسكابات الوقود في أراضيك.

هذا واحد مهم جدا بالنسبة لنا. أصبحت هطول الأمطار أكثر وضوحا، وكما يتغير المناخ، فإن الزراعة ستصبح أكثر صعوبة عبر المناطق الاستوائية. يحتاج القطاع الزراعي إلى إيجاد ممارسات جديدة مستدامة للمساعدة في معالجة المشكلة وسبل التعامل مع التغييرات. الري الشمسي هو خيار رائع متوفر الآن.

بعد الحديث عن مزايا وعيوب نظام مضخات المياه بالطاقة الشمسية، كمالك مزرعة داهية، أعتقد أنه يمكنك اتخاذ قرار عاقل.


مضخة الري الشمسية